إعلان

صور - وزير الرياضة يلتقي القيادات الشبابية وأعضاء برلمان الطلائع في أسوان

11:14 م السبت 26 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مع 500 شاب وفتاة من أعضاء برلماني الطلائع والشباب بأسوان، والقيادات والكيانات الشبابية، في لقاء حواري أقامته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة بحضور اللواء محمد الغباري خبير أكاديمية ناصر العسكرية، وعدد من قيادات الوزارة.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "يوجد اهتمامُ كبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب المصري، وتمكينهم وتنمية مهاراتهم ووضعهم في المقدمة في شتى القطاعات"، لافتاً إلى تقديم الوزارة لمجموعة من البرامج والمشروعات في إطار التعامل المباشر مع الشباب المصري في كافة أنحاء الجمهورية، وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية الكيانات الشبابية، وترحيب الوزارة بكافة المبادرات التي يطرحها الشباب والعمل على تنفيذها على أرض الواقع، مشيراً إلى رغبة الوزارة التوسع في مبادرات وبرامج الكيانات الشبابية الفترة المقبلة؛ لإثراء الفكر والحوار الشبابي داخل المجتمع.

وشهد الدكتور أشرف صبحي جزءًا من المقابلات الشخصية لإعداد مدربي البرنامج القومي لمواجهة الشائعات، وتأثيرها على الأمن القومي، وذلك بتنظيم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ووحدة "تصدوا معنا" بالوزارة ضمن المرحلة الثانية لـ16 محافظة.

وضمت لجنة المقابلات الشخصية "اللواء محمد الغباري الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية، الدكتور محمد هيكل من المركز المصري للدراسات الاستراتيجية، حسام عبد النبى خبير التنمية البشرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان