إعلان

ارتفاع حصيلة حادث أتوبيس السخنة إلى 19 مصابًا

09:59 ص الخميس 24 فبراير 2022

تهشم مقدمة الاتوبيس من الجانب الايمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي مسؤول في السويس، إن عدد المصابين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق "السويس - السخنة" ارتفع إلى 19 مصابًا.
وأوضح المصدر في تصريح صحفي أن مرفق الإسعاف بقيادة الدكتور محمد طنطاوي مدير المرفق وجه 12 سيارة على موقع الحادث ونقلت جميع المصابين، ومن بينهم 4 سيدات.

وأضاف المصدر أن المصابين حالتهم مستقرة وانحصرت أغلب الإصابات بين كدمات وسحجات، وكسور في الأطراف لبعض المصابين الذين تصادف جلوسهم قرب المقدمة الجانب الأيمن من الأتوبيس حيث كان مركز التصادم بالسيارة النقل.
وكانت غرفة عمليات مرفق إسعاف السويس تلقت بلاغا من قائدي السيارات على الطريق يفيد تصادم أتوبيس وسيارة نقل أمام شركة حديد عز، على مسافة 58 كيلو من مدينة السويس.
وانتقلت قوة من شرطة النجدة وإدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات في ظل أعمال التطوير الجارية على الطريق، وتسبب عدم تقدير المسافة ومحاولة تجاوز السيارات في تهشم الجانب الأيمن من الأتوبيس فوقعت الإصابات بين الركاب.
وأفاد سؤال المصابين أنهم يعملون في مشروع الجلالة، وانطلقوا صباح اليوم الخميس من مدينة السويس مستقلين أتوبيس حمولة 30 راكب قاصدين وجهة عملهم بمدينة الجلالة، وان الحادث وقع عندما اصطدم سائق الأتوبيس بمؤخرة الشاحنة النقل بالطريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان