إعلان

بعد مصرع شخص.. نقل موقف 6 قرى في مركز ميت غمر بالدقهلية

04:09 م الإثنين 21 فبراير 2022

عمرو فكري رئيس مركز ومدينة ميت غمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، الموافقة على طلب نقل موقف 6 قرى بالمركز إلى الموقف العمومي في شارع العاشر من رمضان ونقل خطوط (بنها- كفر شكر- السلام) إلى الموقف الجديد بالبر الشرقي وذلك بعد مصرع شخص خلال عبوره الطريق للوصول إلى الموقف، وكذلك غضب المواطنين من موقعه الحالي.

وكان أعضاء في مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة ميت غمر وهم: "محمد المرشدي وأحمد الألفي ومحمود العزب والمهندسة ميرفت عازر وعبده أبو عايشة" تقدموا بطلب لنقل موقف قرى (سنتماي - أوليلة - دنديط - ميت الفرماوي - ميت القرشي-الدبونية)، من موقف البر الشرقى إلى الموقف العمومي بشارع العاشر من رمضان.

كما تضمن الطلب المقدم من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تعهدهم بتوفير قطعة أرض لإقامة موقف حضاري جديد يتم نقل جميع سيارات الأجرة إليه بهدف تسهيل حركة تنقلات المواطنين داخل مدينة ميت غمر وربطه بسيارات السرفيس وتقرر أن يتم نقل موقف القرى الستة السابق ذكرها إلى موقف العمومى بدءاً من غدا الثلاثاء ٢٢ فبراير.

من جانبه قال الدكتور محمود العزب، عضو مجلس النواب إنه تقدم باقتراح يفيد بوجود قطعة أرض فضاء تابعة لوزارة الأوقاف داخل مدينة ميت غمر تبلغ مساحتها 4 أفدنة سوف يقوم بمخاطبة الجهات المعنية لاستئجارها وإنهاء التراخيص اللازمة لإقامة موقف متكامل عليها لخدمة أهالى مدينة ميت غمر والقرى التابعة لها.

يذكر أن مجلس ومدينة ميت غمر بالتنسيق مع المرور ورجال الشرطة بمركز ومدينة ميت غمر يقومون بحملات يومية لضبط حركة تنقلات سيارات الأجرة داخل المدينة ورقابة مواقف الأجرة بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان مدينة ميت غمر توفير وسائل نقل سهلة ومريحة للمواطنين المترددين على المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان