إعلان

فتح باب تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بأسيوط

01:59 م الأحد 20 فبراير 2022

محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ، اليوم الأحد، عن فتح باب تلقى طلبات تظلمات طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية لنتيجة الفصل الدراسي الأول.

قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم، إنه جرى فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول ولمدة 15 يومًا اعتبارًا من الأربعاء المقبل؛ مشيرًا إلى أنه جرى الإعلان عن أماكن تلقي التظلمات طبقًا للقرار الوزاري المنظم لهذا الشأن.

واعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021 /2022 بنسبة نجاح بلغت 63.2% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 64% للإعدادية المهنية.

وقدم محافظ أسيوط التهنئة لجميع الطلاب الناجحين ووجههم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحصيل أعلى الدرجات فى الفصل الدراسى الثانى وتحقيق النجاح متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية.

أشار محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 63.2% وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الأول للإعدادية العامة 53 ألفًا و358 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 85 ألف و10 طالبًا.

وأوضح وكيل الوزارة، أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الإعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و179 طالبا نجح منهم 5669 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 64 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 83 % ، مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها.

اقرأ أيضا:
بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

بث مباشر.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط

بنسبة نجاح 64%.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

اليوم.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان