إعلان

مات أثناء دفنه.. قصة معلم توفي حزنا على شقيقه في كفر الشيخ

09:41 م الجمعة 18 فبراير 2022

قصة معلم توفي حزنا على شقيقه في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ساعات قليلة فصلت بين وفاة شقيقين في يوم واحد أثناء مراسم الدفن والوداع، فرحل الشقيق الأكبر متأثرًا بحالته المرضية، ولحق به، بعد دقائق، شقيقه الأصغر عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء عملية دفنه وسقوط مغشيًا عليه حزنًا على فراق شقيقه الأكبر.

"علي حسني درغام"، يبلغ من العمر 57 عامًا، ويعمل موجهًا بإدارة بلطيم التعليمية، ويقيم بقرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز بلطيم، توفي شقيقه الأكبر "جمال"، متأثرًا بحالته المرضية التي كان يعاني منها بورم في الجسد، ليبدأ الأهالي بالتوجه إلى منزله لتقديم واجب العزاء، والمشاركة في الجنازة.

ووفق خيري الخطيب، أحد أبناء قرية الشيخ مبارك، أكد لـ"مصراوي"، أن موجه إدارة بلطيم التعليمية "علي درغام"، أم المصلين في صلاة الجنازة على شقيقه، بل وتقدم الجنازة مودعا إياه إلى مثواه الأخير وسط حشود من أبناء القرية، والقرى المجاورة لها نظرًا لما يتمتعان به الشقيقان من حب واحترام الناس، والأهالي في مركز البرلس.

وقال الخطيب إن درغام الصغير شارك بشكل طبيعي في الجنازة، وعلامات الحزن على وجهه حزنًا على فراق شقيقه فلم تمر مرحلة دفن شقيقه، وفوجئ المشيعون للجنازة بسقوطه مغشيًا عليه فسارعوا بنقله إلى مستشفى بلطيم المركزي محاولة لإنقاذه لكن قدر الله كان أسرع فتوفي متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية ليلحق بشقيقه، ويودعونه أهالي الشيخ مبارك بعد دفن شقيقه بأوقات قليلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان