إعلان

خلال جولة مفاجئة.. تفاصيل عزل مسئول وضبط "حنطور" في أسوان - صور

03:53 م الجمعة 18 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عزل واستبعاد رئيس حي غرب، بعد أن كشفت جولة المحافظ المفاجئة اليوم الجمعة، عن العديد من أوجه القصور والسلبيات.

كما أمر اللواء أشرف عطية بغلق 4 محلات وبازارات لمدة أسبوع متخصصة في بيع المنتجات الأسوانية والعطارة والإكسسوارات قامت بالتعدي على خط التنظيم بعرض المنتجات خارج المسافة المخصصة لها مع عرضها أيضا على أعمدة المظلات الخشبية والتي جرى تركيبها ضمن مشروع التطوير الشامل للسوق السياحي بطول 2400 متر.

ووجه المحافظ بضبط إحدى عربات الحنطور التي كانت متوقفة في أحد الشوارع الجانبية مخالفة الضوابط الخاصة بتحركات الحنطور، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة العامة بالسوق السياحي وميدان المحطة وكورنيش النيل لإظهار الوجه الجمالي أمام المواطنين وضيوف المحافظة من الزائرين والأفواج السياحية.

واستدعي محافظ أسوان رئيس مركز ومدينة أسوان وقائد شرطة المرافق للتشديد عليهم باستمرارية حملات إزالة الإشغالات مع الإسراع في تسكين الباعة الجائلين بالمرحلة الأولى من السويقات الجديدة بمنطقة الجيش بإجمالي 44 محل من ضمن 120 محل وبيكه مستهدف تخصيصهم لتفريغ السوق السياحي وأسواق الشواربي والسيدة نفيسة والحارث والشوارع الجانبية من الإشغالات.

وحذر المحافظ أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات الصارمة مع المسئولين في المحليات واستبعادهم في أي وقت، لأنه لن يسمح بأي تهاون أو إهمال من المقصرين حتى يشعر الشارع الأسوانى بالتحسن في مستوى النظافة العامة وإعادة الانضباط بالشكل المطلوب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان