إعلان

قتلها أمام الأطفال.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة زوجته في الدقهلية

05:10 م الخميس 17 فبراير 2022

محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة،الدائرة الثالثة، اليوم الخميس، بالسجن المؤبد على الأب المتهم بقتل زوجته أمام اولادها أثناء تنفيذ حكم ضم حضانة أطفالها في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السعودي يوسف الشربيني، وعضوية كلا من المستشار وسام ماهر السيد احمد، والمستشار عبدالله عبد الله مطاوع ، والمستشار السيد عبده منصور ، وسكرتارية كلا من محمود السيد محمود، والسيد مصطفي رجب.

وترجع وقائع القضية إلى شهر سبتمبر عام 2021، حيث لقيت ربة منزل مصرعها، في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، بعد قيام زوجها طعناً بآلة حادة "سكين"، ما أسفر عن إصابتها بعدة طعنات نافذة فى الصدر والبطن، وذلك عند ذهابها لتنفيذ حكم قضائي صدر لصالحها بضم حضانة طفليهما إلى والدتهما، إلا أنها فوجئت بطليقها في منطقة "الجامع الكبير" بالمنزلة، ممسكًا بسكين في يده، ووجه إليها 3 طعنات قاتلة.

جرى نقل المجني عليها إلى مستشفى المنزلة المركزي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكنت مباحث المنزلة من ضبط الزوج والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة "سكين".

كان مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ من مستشفى المنزلة المركزي لمأمور قسم شرطة المنزلة، بوصول "سماح.ف.ع"، 32 سنة، ربة منزل من حارة أبو محمود من مدينة المنزلة، مصابة بعدة طعنات نافذة ادعاء تعدي من آخري، وتوفيت داخل المستشفى وجرى القبض على "و.أ.أ" 45 عاما، صاحب مطعم لحوم ومقيم في بندر المنزلة، زوج المجني عليها، ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد من غير سبق إصرارًا ولا ترصد.

وأحال المستشار حسام الدين مصطفى معجوز،المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية المتهم لأنه في يوم ٢٠٢١/٩/٢ بدائرة قسم المنزلة قتل المجنى عليها "سماح" عمدا من غير سبق إصرار ولا وترصد، إذ أنه وما إن أتمت المجني عليها إجراءات استلامها لنجليها منه متمكنة من حضانتهما، وما إن أبصرها تغادر المكان رفقة طفليها، حتى اسـتـل السكين وانهال عليها طعنا، بطعنات استقرت جميعها بيسار ظهرها فسقطت على إثرها أرضًا مضرجة بدمائها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان