إعلان

السجن المؤبد لسائق "توك توك" هتك عرض سيدة في الإسكندرية

11:10 م الأربعاء 16 فبراير 2022

حبس سائق توك توك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب، سائق "توك توك" بالسجن المؤبد، لاتهامه بخطف ربة منزل وهتك عرضها وتصويرها تحت تهديد السلاح.

تعود أحداث القضية التي تحمل رقم 22960 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغ من المجني عليها اتهمت فيه سائق "توك توك" بهتك عرضها بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، أن المجني عليها " ف.ع.س" 31 عام ربة منزل، وبرفقتها طفلتها الرضيعة استقل مركبة "توك توك" قيادة المتهم " إ.أ.م"، لتوصيلها إلى احدى المكتبات لشراء بعض المستلزمات وعند ذهابها إلى المكتبة لم تعثر على ما تريده، فأدعى المتهم معرفته إحدى المكتبات وعرض عليها توصيلها فوافقت.

وأضافت تحريات المباحث، أن المتهم استدرج المجنى عليها إلى منطقة نائية بعيدا عن المارة، ثم أشهر فى وجهها سلاح أبيض "مطواة"، واعتدى جنسيا عليها غير عابئ ببكاء طفلتها الرضيعة التى لم يتعدى عمرها العام ونصف.

وتبين من التحقيقات ان المتهم لم يكتفى بذلك بل قام بتصوير المجنى عليها بواسطة هاتفه المحمول وهددها بفضحها فى حالة إبلاغ الشرطة، ثم استولى على ما معها من أموال وهاتفها المحمول.

بإعداد الأكمنة اللازمة، جرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتقدم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان