إعلان

زوج الأم المتهم بقتل كارما بالمحلة :"خبطتها في سقف الشقة 3 مرات وحطيت راسها في جردل"

01:18 م الأربعاء 16 فبراير 2022

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية_مروة شاهين:

قررت نيابة مركز المحلة الكبري حبس عاطل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين انتهاء تحريات المباحث الخاصة بواقعة وفاة الطفلة كارما والتي تبلغ من العمر عامين على يد زوج والدتها.

وقال المتهم الرئيسي في اعترافاته أمام النيابة:"تعرفت على والدة الطفلة منذ فترة أثناء زواجها من آخر وعقب طلاقها اتفقا على الزواج و تزوجا منذ 3 شهور تقريبا وكانت معها الطفلة كارما التي تبلغ من العمر سنة ونصف وبدأت بيننا المشاكل بسبب مصاريف المنزل والحياة و بسبب كثرة بكاء الطفلة كنت لا أستطيع التحكم في أعصابي وبضربها لهذا السبب".

وورد خلال التحقيقات أن يوم الواقعة كانت الطفلة كثيرة البكاء والصراخ وموجودة مع زوج والدتها بمفرده ووالدتها خرجت من المنزل قائلا " روحت ماسك البنت وخبطتها في سقف الشقة 3 مرات ونقعت رأسها في جردل مياه".

بينما قالت والدة الطفلة كارما خلال التحقيقات:"انفصلت عن والد كارما منذ فترة وأنجبت 3 أطفال أصغرهم الضحية، وتنازلت عن حضانة اثنين منهم، وأخذت الطفلة معي وتزوجت ثم انفصلت ثم تزوجت من زوجي الحالي".

وأضافت والدة كارما خلال التحقيقات كان أن زوجها المتهم الحالي دائم الشجار معها بسبب قلة العمل و زيادة مصاريف المنزل وكان يتعصب من بكاء الطفلة و يضربها كثيرا خاصة عندما تكون معه الصغيرة بمفردها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان