إعلان

بالصور - انطلاق فعاليات مبادرة "حقك تنظمي" بمدن محافظة جنوب سيناء

11:54 ص الأربعاء 16 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد :

انطلقت فعاليات حملة "حقك تنظمي" بمدن محافظة جنوب سيناء ضمن الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية أعمالها لتقديم المشورة الطبية لجميع المترددين وأيضا التثقيف الصحي عن تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

وتواصل الحملة أعمالها بمدن رأس سدر، أبوزنيمة، وأبورديس، وطور سيناء، بالسيارات المتنقلة داخل الأحياء السكنية، وأيضا بالفرق الثابتة بوحدات طب الأسرة، ومن المقرر أن تنطلق في باقي مدن المحافظة "شرم الشيخ، دهب، نويبع" خلال الفترة من 20 حتى 24 فبراير الجاري.

وقالت الدكتورة مها النموري، مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية صحة جنوب سيناء، إن الحملة نجحت على مدار 3 أيام فقط في تقديم خدماتها لـ 572 منتفعة، وإجراء سونار لعدد 44 سيدة، ومتابعة الحمل لـ 45 سيدة.

وأضافت مدير إدارة تنظيم الأسرة في تصريح لها اليوم الأربعاء، أنه جرى أيضًا توقيع الكشف ضمن تخصص النسا على 150 سيدة ، وتقديم المشورة لـ 238 سيدة، وتوقيع الكشف الباطني على 268 حالة، إضافة إلى الكشف على 295 طفل.

وأكد على استمرار عمل الحملة بالفرق المدربة من تنظيم الأسرة، مع تقديم المشورة الطبية المستمرة لجميع المترددين عليها، وأيضا التثقيف الصحي على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان