إعلان

"سائق بدرجة مهاجم".. هداف دوري الدرجة الثالثة يقود سيارة ربع نقل في بني سويف - صور

01:39 م الأحد 13 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

لم يندب لاعب القسم الثالث بدوري كرة القدم حظه العاثر لضعف أجور اللاعبين الناجم عن انخفاض الدعم المادي المقدم للأندية ومراكز الشباب في المحافظات، أو يقف مغلول الأيدي، وبالرغم من كونه هداف الدوري، إلا أنه قرر على الفور التوجه للعمل بمهنة أخرى يستطيع من خلاله مواجهة أعباء الحياة.

حيث اضطر اللاعب "رضا شحاتة" هداف القسم الثالث، والذي يلعب في مركز المهاجم لفريق مركز شباب سمسطا، للعمل كسائق سيارة ربع نقل، ليستطيع توفير بعض متطلبات أسرته.

وفي حديثه لـ"مصراوي" أوضح رضا شحاتة أن تاريخه الكروي بدأ باللعب لصالح فرق مركز شباب مغاغة واستطاع الصعود بالفريق للقسم الثالث، ومنها لنادي الفشن، ثم فريق ببا وصعد بالفريق للقسم الثالث ودورة الترقي للقسم الثاني، ثم الواسطى وصعد بالفريق لدورة الترقي للدوري الممتاز ولكن لم يحالفهم التوفيق، ومنها إلى فريق مركز شباب سمسطا وصعد بالفريق من القسم الرابع للثالث، ثم لدوري الدرجة الثانية، وبالفعل كان وما يزال هداف لكل الفرق التي لعب لديها".

وعن عمله كسائق سيارة ربع نقل قال: العمل ليس عيبًا، وطول عمري أعمل بمهن أخرى بجوار لعب الكرة، مضيفًا أن حاجته للمال للإنفاق على أسرته، ومساعدة والده جعلته يلجأ لمهنة السائق، خاصة في ظل ضعف المكافآت التي يتقاضاها من المباريات نظرا لضعف الدخل للأندية ومراكز الشباب".

في النهاية طالب اللاعب "رضا شحاتة" الشباب بالعمل والاجتهاد قائلا: اجتهدوا وربنا بيكرم المجتهدين"، وناشد اتحاد الكرة بالتدخل ودعم الأندية ومراكز الشباب بالأقسام الثاني والثالث والرابع، ليستطيعوا تكملة المسيرة وممارسة النشاط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان