إعلان

يبدل "السيديهات" ويخفي الأشياء.. حكاية طالب أبهر الأهالي بخفة اليد في كفر الشيخ - فيديو

10:49 ص الجمعة 11 فبراير 2022

يوسف المصري لاعب خفة يد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أبهر طالب في الصف الثاني الثانوي بمعهد دسوق الأزهرى في كفر الشيخ، بألعاب "خفة اليد"، والتي اعتاد على ممارستها كهوية أمام الأهالي.

وبثت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو مع الطالب كشف من خلاله عن ممارسته تلك الألعاب منذ صغره.

"اتعلمت ألعاب خفة اليد وأنا عندي 8 أعوام لما شوفت واحد بينفذها في برنامج توك شو على إحدى الفضائيات"، تلك كانت كلمات يوسف رمضان عبدالرؤوف عطالله، الملقب بيوسف المصري، والبالغ من العمر 17 عامًا، ويقيم بقرية إصلاح شابة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، لـ"مصراويً"، راصدًا كيفية تميزه بالعاب خفة اليد.

أكد يوسف أنه كان يشاهد التلفاز فرأى شخصًا يعرض لعبة "خفة يد" في أوراق الكوتشينة، واستطاع أن ينفذها من التركيز الجيد حول مهارتها، وظل ينفذها مرات عديدة لحين نجح في اتقانها، وظل فيما بعد يتابع، ويشاهد المتميزين في نفس المجال.

ولفت إلى أنه من خلال المتابعة، والاعتماد على النفس استطاع أ من يطور نفسه في مجال ألعاب "خفة اليد"، مثل كيفية إدخال، وتبديل اسطوانات "سي دي"، من مظروفها، وغيرها من ألعاب أخرى.

رفض الطالب ما يطلق عليه بالساحر أو كما يطلقه الأهالي في الأوساط الريفية "المخاوي"، موضحًا أن المهارة في عمل اللعبة بطريقة تبهر وتنال إعجاب الأهالي تسمى "خفة يد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان