إعلان

تموين الإسكندرية: تلقي طلبات المتاجر المشاركة في الأوكازيون الشتوي.. و50% تخفيضات

01:00 م الخميس 10 فبراير 2022

الأوكازيون الشتوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلن محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الخميس، تلقي طلبات 229 محلا تجاريا للحصول على تصاريح المشاركة في الأوكازيون الشتوي ومنحهم صلاحيات الإعلان عن تخفيضات خلال موسم التصفية.

وقال سعدالله في تصريح صحفي، إن نسبة التخفيضات على المنتجات تتراوح بين 30 إلى 50%، مبينا أن فعاليات الأوكازيون الشتوي بالإسكندرية تهدف لتنشيط الأسواق وتفعيل التجارة الداخلية وإعطاء فرصة للمواطنين بشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة تزامنا مع فترة التصفيات قبل نهاية موسم الشتاء، ما يوفر رواجا تجاريا و اقتصاديا بالأسواق.

وأضاف أنه جرى توجيه الإدارة العامة للتجارة الداخلية بتلقي طلبات المتاجر الراغبة في الاشتراك بالأوكازيون كشرط أساسي لعمل التخفيضات على أن يكون لكل محل فترة أسبوعين وأن يلتزم بإعلان الأسعار قبل الأوكازيون و بعد التخفيضات لضمان شفافية العروض.

من جانبه أكد المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، أن الأسواق تشهد تطبيق رقابة صارمة لضمان جودة المنتجات المعروضة ومواجهة العروض الوهمية، مشددا على الجهات المشاركة ضرورة الالتزام بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع وتوضيح السعر قبل وبعد مرحلة العروض خلال فترة الأوكازيون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان