إعلان

"صرف الإسكندرية": السيارة التلفزيونية ستحدد سبب هبوطات السلطان حسين

08:31 م الثلاثاء 01 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه لم تظهر أي مشكلات بشبكة الصرف بموقع الهبوطات الأرضية بشارع السلطان حسين.

وأضاف نافع، أن الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بمنطقة وسط أجرت معاينة وكشف على كافة مطابق الصرف الصحي بشارع السلطان حسين، وتبين عدم وجود مشكلات.

وأوضح أنه سيجرى البدء في المعاينة باستخدام السيارة التلفزيونية، لمعرفة أسباب الهبوط للبدء في معالجته، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب وحي وسط وشركة الكهرباء ومديرية الطرق.

كانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية تلقت بلاغا يفيد وجود ثلاثة هبوطات أرضية مفاجئة بشارع السلطان حسين، وانتقل مسئولي المحافظة والحي والمرور إلى موقع البلاغ.

وتواجد بموقع الحادث كل من اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وأمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل، وعزة سعد، رئيس حي وسط.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه كلف مسئولي المرافق والجهات المعنية بسرعة معرفة أسباب الهبوطات بشارع السلطان حسين.

ووجه المحافظ بالإسراع في الانتهاء من كافة أعمال الإصلاحات تحسبًا لوقوع أي إنهيارات، مشددا على المرور باتخاذ اللازم نحو منع انتظار السيارات في محيط تلك الهبوطات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان