إعلان

فيديو.. الإعدام شنقًا لقاتل والدته في القليوبية

02:30 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها بإعدام المتهم بقتل والدته بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بسبب الخلاف على عدم منحه شقة سكنية للزواج بها.

جاء ذلك عقب ورود الرأي الشرعي من فضيلة مفتي الجمهورية، كما برأت المحكمة ربتي منزل "عمة المتهم وجدته لأبيه" من تهمة الإشتراك في الواقعة.

صدر الحكم في الدائرة الخامسة جنايات بنها برئاسة المستشار محمود محمد محمود البربري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل، وعلي القلشي.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6657 لسنة 2022 جنايات مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 1926 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم "م.ص.ع"، 23 سنة، فلاح، قتل المجني عليها "ف.ع.أ"، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد المتهم سلاحا أبيض "سكين"، وعلى إثر مشادة نشبت بين المجني عليها والمتهمتين الثانية والثالثة، لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة منزل ملك المجني عليها، استل السلاح الأبيض، وباغت المجني عليها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصدا من ذلك قتلها، فأحدث إصابتها التي أودت بحياته.

جاء ذلك حال تواجد المتهمتين الأولى والثانية بمكان الواقعة للشد من أزره على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحا أبيض بغير مسوغ قانوني.

فيديو قد يعجبك: