إعلان

قتل شقيقه وألقى الجثة في البحر.. قرار جديد للنيابة بشأن المتهم في الغربية

12:15 م الأحد 04 ديسمبر 2022

جثة - أرشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:
قررت النيابة العامة بمحافظة الغربية اليوم الأحد، حبس شخص متهم بمساعدة صديقه على التخلص من شقيقه لوجود خلافات أسرية بينهم بترعة بحر شبين بمدينة المحلة الكبرى.
تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة المقدم أحمد الشهاوي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث المشار إليه.
جرى تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، وكشفت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه من الأب، وشخص آخر - لهما معلومات جنائية.
عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر شقيق المجني عليه بوجود خلافات بينه والمجني عليه وعلى إثر ذلك اتفق مع المتهم الآخر على استدراجه لأحد المخازن الخاصة به، ولدى وصولهم قاما بتوثيق المجنى عليه وتكبيله "بالحبال" ثم قام الأول بخنقه مستخدماً "الحبل"، وعقب ذلك قام باستئجار مركبة "توك توك" من أحد الأشخاص ووضع المجنى عليه داخلها، ولدى وصوله لمحل العثور تعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" ليتأكد من وفاته ثم قاما بإلقائه في المياه.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة وتسليمها إلى ذويها لدفنها وحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: