إعلان

وحيد والديه بعد 30 سنة حرمان.. زفة "أحمد" تحولت لجنازة في القليوبية- فيديو وصور

03:29 م السبت 03 ديسمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تلقت أسرة الشاب أحمد محمد شحات 23 سنة، عريس طوخ الذي لقي مصرعه، أمس، في حادث تصادم شهده الطريق الزراعي، أثناء عودة الراحل وخطيبته من كوافير بمدينة بنها، العزاء في مصرعه، في حادث تصادم بين سيارة الزفة وسيارة أخرى، حيث شيع الأهالي جثمان الراحل فجر اليوم وسط حالة من الحزن.

وكشفت التحريات في الواقعة من الأجهزة الأمنية أن الفقيد هو وحيد والديه، وأن والده رزق به بعد زيجتين لم ينجب فيهما على مدار 30 عاما، وفي الزيجة الثالثة رزق بابنه أحمد الراحل، وأن الفقيد كان يعمل نقاشا بعد الدبلوم ومحبوبًا من الجميع بالقرية، وأن الحادث وقع على الطريق الزراعي وهو عائد من بنها إلى طوخ للاحتفال بخطوبته وشبكته على خطيبته، لتصطدم سيارة الزفة بسيارة مجهولة من الخلف تدفعها للاصطدام بعمود إنارة، مما تسبب في وفاة الراحل، وإصابة اثنين أخرين وخطيبته التي أصيبت بإصابات طفيفة كدمات وسحجات ولم يتم نقلها للمستشفى.

وكان قد لقي عريس مصرعه وأصيب 2 آخرين في تصادم سيارة ملاكي بعامود كهرباء خلال زفة عروسين على الطريق الزراعي بمدينة طوخ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج الازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد تامر موسى حنفي مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، بعامود كهرباء اتجاه مدينة بنها، بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي بزمام مدينة طوخ.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف، وتبين أن سبب وقوع الحادث انفجار أحد إطارات سيارة ملاكي اصطدمت بعامود كهرباء يمين الطريق ونتج عنه مصرع العريس "أحمد.م.س" 23 عامًا، وإصابة "نور.م.ش"، و"محمد.ع.س"، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي والجثمان إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي لاتخاذ اللازم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: