إعلان

دمرته السيول.. رفع كفاءة وتوسعة ورصف شارع العروبة بمدينة أبورديس - صور

11:11 ص السبت 03 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

بدأت الوحدة المحلية لمدينة أبورديس في جنوب سيناء، في أعمال رفع كفاءة وتوسعة ورصف شارع العروبة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022 – 2023.

قال مبروك الغمريني، رئيس مدينة أبورديس، إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بتطوير طريق العروبة الواقع في نطاق منطقة المحلات، بعد أن تدميره في سيول عام 2020، والتي دمرت العديد من الطرق.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، أنه سيجري تطوير الطريق بطول 1200 متر مربع مزدوج، كل اتجاه يتضمن حارتين وباركنج، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية الخاصة بالمدينة، مشيرًا إلى أن التكلفة الإجمالية للخطة الاستثمارية تبلغ 22 مليون جنيه، وتتضمن إعادة تأهيل بعض الطرق، إضافة إلى أعمال تجميل الطرق.

وأشار إلى أنه جرى الانتهاء من تطوير طريق الكورنيش بطول 2,5 كيلو متر، وهو طريق مزدوج، كل اتجاه يضم حارتين و ممشى، وتراك للدراجات، وأيضًا الانتهاء من المجرى الصناعي "قناة صناعية" بطول 6 كيلو مترات، وعرض 30 مترًا، وعمق 3 أمتار، بمنطقة وادي بعبع الفاصلة بين مدينة أبورديس و مدينة أبورديس، وتبدأ القناة من الطريق الدولي الجديد حتى خليج السويس، وذلك ضمن أعمال حماية المدينة من أخطار السيول، ومن المقرر أن يجري افتتاحها قريبًا.

فيديو قد يعجبك: