إعلان

وسط حراسة مشددة.. بدء ثاني جلسات محاكمة قاتلة "طفل المش" بمحكمة جنايات الأقصر

10:56 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

بدأت محكمة جنايات الأقصر، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة المتهمة بقتل طفل وإخفاء جثته في "برميل مش".

ووصلت المتهمة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "طفل برميل المش" لمحكمة جنايات الأقصر وسط حراسة أمنية مشددة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام عبد الغفار ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفل "ابراهيم . سيد "، 5 سنوات، مقتولًا داخل شقة زوجة خاله وملقي داخل برميل مملح .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة الطفل الذي تغيب يوم الأربعاء الماضي بعد ذهابه لشراء الحلوى من سوبر ماركت بجوار مسكن المتهمة واختفى بعدها تماما.

وجرى العثور على جثة الطفل المفقود داخل شقة زوجة خاله بعد شكوك سيدات من العائلة في المتهمة لكثرة استخدامها التليفون المحمول والتحدث سرا خلال تجمعهم أثناء البحث عن الطفل وارتباكها المستمر .

وعقب اختفاء الطفل، قامت المتهمة بالبحث مع أسرة الضحية عليه لمدة قليلة ثم ظهر الخوف عليها والارتباك ، مما جعل الشكوك تحوم حولها وجاري البحث والتحقيق لمعرفة ملابسات القضية.

واعترفت المتهمة بكل تفاصيل الحادث البشع وقامت بتمثيل الجريمة، بوضع رأسه في البرميل وأرجله لأعلى حتى لفظ أنفاسه ثم قامت بوضع الغطاء وفوقه برطمانات مش لإخفاء الجثة.

وبررت المتهمة فعلتها أمام تحقيقات النيابة إلى أنها فعلت ذلك بدون وعي متهمة السحر وراء فعلتها، وأنها لم تشعر بقتله وأخذت في البحث عنه مع الأسرة حتى تم اكتشاف الواقعة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة وحبس المتهمة وإحالتها إلى محكمة الجنايات.

وكانت جنايات الأقصر نظرت أولى جلسات محاكمة المتهمة في 26 أكتوبر الماضي وتم تأجيل القضية لجلسة 27 ديسمبر الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان