إعلان

ضبط 363 مخالفة تموينية خلال أسبوع في دمياط

03:36 م السبت 24 ديسمبر 2022

التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- مصراوي:

تمكن رجال تموين دمياط من ضبط مجموعة من المخالفات التموينية بأسواق المحافظة، وذلك عقب تنفيذ عدة حملات للرقابة على الأسواق و المخابز، التصدى لأى محاولات لاحتكار السلع.

واستهدفت الحملات الكثير من المحال التجارية، لمتابعة مدى التزام أصحاب المحال بالتعليمات المقررة من قبل الوزارة بشأن الإعلان عن أسعار السلع، وكذلك توفيرها أمام الجمهور بأسعارها المقررة.

أسفرت الحملات التي نفذتها المديرية على مدار الأسبوع الماضى عن تحرير 363 محضر خلال متابعتها للأسواق والمخابز، وذلك بعد رصد مخالفات تضمنت إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والأوزان المقررة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع سلع بأزيد من السعر الرسمى، ومخالفة الاشتراطات الصحية والغش التجارى.

وفي هذا الصدد، شدد المهندس علي الغزاوي وكيل وزارة التموين بدمياط، على تكثيف حملات رقابية على أسواق المحافظة، لافتاً إلي وجود لجان لمتابعة نتائج تلك الحملات.

وأشار "العزاوي" إلى أن المديرية قامت بتكثيف جهودها لملاحقة محتكري السلع، وتمكنت من تحرير 195 محضر حيال المزارعين الممتنعين عن توريد محصول أرز الشعير إلى الشون والمضارب المعتمدة.

وحرروا أيضاً 3 محاضر ضد المضارب المخالفة القرارات المنظمة لها، وتحرير 7 محاضر بعد رصد مخازن سرية لتجميع وتخزين الأرز وحجبه عن الأسواق، حيث تم ضبط 150 طن من الأرز تمهيدًا لطرحه بالأسواق بالسعر الرسمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان