إعلان

صور.. عروض كاراتيه وفن تعبيري في احتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم بشرم الشيخ

09:09 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، احتفالية في أحد المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم وحقوق الإنسان.

جاء ذلك في حضور أحمد عبد العزيز وكيل مديرية الشباب والرياضة، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وجمع غفير من مواطني مدينة شرم الشيخ.

وتضمنت فعاليات الحفل عروض رياضية لألعاب الكاراتيه، بالمركز بعرض رياضي في الحفل المقام ، وعروض فنية تعبيرية لفريق ذوي القدرات والهمم باسم "سيناء يا سيناء".

وقال أحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة، إنه جرى تنظيم الاحتفالية بواسطة فريق التطوع بمركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ، بمشاركة فريق الكاراتيه، وفريق الفن التعبيري من ذوي الهمم، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، واللواء خالد فوة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وكيل المديرية، أن محافظ جنوب سيناء يولي اهتمامًا خاصًا بذوي الهمم، من خلال تقديم كافة أوجه الدعم لهم، والرعاية الكاملة للموهوبين منهم لتنمية قدراتهم، إضافة إلى توسيع مظلة الحماية الاجتماعية لذوي الهمم للحصول على كافة حقوقهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان