إعلان

انفصل عن زوجته فشنق نفسه.. عامل ينهي حياته بحبل في كفر الشيخ

10:31 ص الجمعة 23 ديسمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل عامل في العقد الثالث من العمر، الخميس، على إنهاء حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية سيئة إثر انفصاله عن زوجته بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي بقرية دمرو دائرة المركز بإقبال شخص على إنهاء حياته في منزله بالقرية.

انتقل مأمور مركز شرطة سيدي سالم العقيد هشام الزعفراني، رفقة قوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين بإقبال المدعو "حمدي.أ.ع.ع"، 31 عامًا، عامل، ويقيم بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، على إنهاء حياته من خلال شنق نفسه عن طريق ربط حبل بجنش حديدي بسقف غرفة النوم بمنزله، وارتدائه كامل ملابسه.

وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى آثار احمرار لحز حول الرقبة، وبسؤال شقيقه "حمادة.أ.ع.ع"، 41 عامًا، عامل، ويقيم بنفس عنوان شقيقه المتوفي، قرر بأن شقيقه أقبل على شنق نفسه للتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية سيئة على أثر انفصاله عن زوجته، وأنه لا يتهم أحد، ولا يشتبه جنائيًا في وفاته.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية فيما عدا آثار لحز غير مكتمل حول الرقبة وأن سبب الوفاة سفكسيا الخنق.

حُرر بذلك المحضر رقم 7835 لسنة 2022 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان