إعلان

"مغيرتش هدومك اللي قتلت بيها زياد".. صرخة أم شاهدت قاتل ابنها في القليوبية - فيديو وصور

09:20 م الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شيء غريب شعرت به والدة الطفل زياد تجاه أحد الجيران الذي يشارك معهم في رحلة البحث عن الطفل المفقود منذ عدة أيام، حتى توصل الباحثون إلى كاميرات مراقبة في محيط منزل الضحية، حينما قال الشخص "روحوا دوروا في مستشفى السلام ممكن تلاقوه هناك".

عقارب الساعة تشير إلى الساعة الثالثة عصرًا حينما انتهت والدة الطفل زياد، ومن معها، من مشاهدة مقطع فيديو مسجل على كاميرا مراقبة يظهر لحظة تتبع أحد الأشخاص لابنها قبل اختطافه، قبل أن تلتفت إلى أحد الأشخاص، فإذا به القاتل ذاته الذي شعرت بشيء تجاهه.

قالت الأم في حديثها لمصراوي، لم أشعر بنفسي إلا وأنا أمسك بالمتهم قائلة له "انت حتى مغيرتش هدومك اللي قتلته بيها، وحينها أنكر المتهم، وفجأة اختفى من المنطقة، كأنه فص ملح وداب".

وتابعت والدة الطفل زياد: "كما يقال قلب الأم لا يكذب، وكان دليلي في البحث عن المتهم، وبداية الخيط للإمساك بالمتهمين، حيث انطلق بعدها زوجي لرجال مباحث الخانكة، لينطلقوا بحثًا عن المتهم حتى تمكنوا من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه جارنا، وقتله بعد أن تعرف عليه ابني، وخنقه ووضعه في شيكارة، وألقوا بجثته داخل حفرة بجوار مستودع أنابيب.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة الطفل زياد أشرف، 12 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الشمس الرسمية للغات، بجوار مستودع أنابيب بعزبة الهادي بدائرة مركز الخانكة، كانت أسرته أبلغت بتغيبه عن منزله منذ أيام.

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض الواقعة، وتبين أن المتهمين 2 تتبعا الطفل أثناء خروجه من المنزل وقتلاه لسرقة هاتفه لإدمانهما تعاطي المواد المخدرة.

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع سرقة هاتفه لإدمانهما تعاطي المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان