إعلان

أمطار متوقعة.. تعرف على توقعات الطقس في الإسكندرية اليوم

10:28 ص الخميس 22 ديسمبر 2022

أمطار على الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تشهد الإسكندرية، اليوم الخميس، طقس شتوي مائل للبرودة، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 15 للصغرى و19 للعظمى، وذلك تزامنًا مع بدء نوة "الفيضة الصغرى".

ووفقا للنشرة الجوية على الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية بـ"فيسبوك"، تشهد الأجواء أمطار متوسطة بنسبة حدوث 50%، ونشاط للرياح لتبلغ سرعتها 26 كيلو متر/ الساعة.

ويتركز اتجاه الرياح على الشمال الغربي، فيما تضرب حالة البحر ليتراوح ارتفاع الموج بين 1 إلى 1.5 متر، ونسبة الرطوبة من 50 إلى 85%، ودرجة الرؤية غائم جزئيًا.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء سيارات شفط بالشوارع والطرق والأنفاق للتعامل مع موجة الطقس السيئ وتحسبًا لهطول الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرر تعطيل الدراسة اليوم بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ للتعامل مع توقعات هطول الأمطار وموجة الطقس السيئ تزامنًا مع نوة "الفيضة الصغرى".

وفي سياق متصل، استمرت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان