إعلان

محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد: "لو أمها تقدر تتكلم هتقول ارحموا بنتي"

01:21 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قالت هايدي الفضالي، محامية المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد: "والدتها لو تقدر تتكلم دلوقتي هتقول ارحموا بنتي وكفاية اللي هي فيه من ألم".

وأضاف المستشارة هايدي، في منشور لها على صفحتها على الفيسبوك: "البنت لم تقتل والدتها وهذه كلمة حق والكل يعرف ذلك عني فالهجوم عليّ في غير محله، وأنا أتحدث عن أركان جريمة قتل عمد، وأنا عندما أتحدث فأريد أن أطمئن كل أم باتت تخاف من ابنتها، وعايزة أقول لا تخافي ربيها صح انتي مش بتربي عدو".

وأكدت على أنها تريد أن ترسل رسالة لكل بنت أن لا تسمح أن يضحك ويسيطر عليها أحد، لانه سيهددها في كل لحظة ويخيفها، وبالتالي تنتهي بكارثة سواء بقتلها مثل نيرة أشرف وغيرها، أو تفقد أعز ما تملك مثل نورهان وأمها.

واختتمت حديثها:"لا نريد شنق بنت وخلاص ونرعب مجتمع بأكمله.. اتقوا الله و مش هتكلم في الموضوع ده ثاني إلا أمام المحكمة إن شاء الله .. إن الحكم إلا لله".

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي، مشرفة عمال داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها، وجرى توجيه الاتهام لابنتها وصديقها - جارها - بارتكاب الجريمة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي واعترافات المتهمة أنها ليست عذراء، كما اعترفت بأنها على علاقة غير شرعية مع المتهم، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع صديقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان