إعلان

لمنتجات ذوي الهمم.. الإسكندرية تنظم معرض "باب رزق 2" بشاطئ المندرة

03:27 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، اليوم الجمعة، عن فتح باب التقديم لمعرض "باب رزق 2"، والذي جرى تخصيصه لأصحاب الحرف اليدوية من ذوي الهمم لعرض منتجاتهم مجانا على شاطئ ذوي الهمم المجاني بالمندرة.

وينطلق المعرض خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، وذلك دعمًا من محافظة الإسكندرية لأصحاب الحرف اليدوية والصناعات البسيطة من ذوي الهمم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف نظمت المعرض الخيري "باب رزق1" على شاطئ السرايا العام، لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرص لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة.

وتأتي المعارض ضمن المبادرة التي أطلقها محافظ الإسكندرية، لإقامة معارض للتسويق لمنتجات أصحاب الحرف اليدوية على شواطئ الإسكندرية خلال الأيام المشمسة في موسم الشتاء.

ووجه المحافظ رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، بتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للراغبين في المشاركة من ذوي الهمم، لعرض وتسويق منتجاتهم على الشاطئ بكل سهولة ويسر.

وأوضح الشريف أنه يمكن لذوي الهمم التقدم للمشاركة في المعرض من خلال إرسال رسالة تحتوي على كافة البيانات "الاسم- الرقم القومي- رقم التليفون- المنتج- صورة المنتج- طريقة عرضه" عبر صفحة الادارة المركزية للسياحة والمصايف على الرابط التالي :

فيديو قد يعجبك: