إعلان

ناولته السكين لقتل والدتها.. مفاجأة جديدة في قضية مقتل سيدة بورسعيد

02:06 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهدت التحقيقات الجارية مع المتهمين بقتل سيدة بورسعيد داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، عن مفاجأة مدوية جديدة في القضية التي اتهمت فيها ابنة السيدة المجني عليها وصديقها "جارها" بقتلها.

وجاء في اعترافات المتهمة أمام جهات التحقيق، أن صديقها المتهم - جارها - طلب منها السكين الذي أنهى به حياة أمها فناولته له في يده فقام بضرب أمها به حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت غارقة في الدماء.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية قد عثرت بعد وقوع الحادث على قميص للجاني مخبأ أسفل مرتبة السرير ملطخ بالدماء، وعلمت بالسؤال والتحري أنه لجارهم.

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بمقتل السيدة داليا سمير الحوشي 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

وقامت الابنة المتهمة وصديقها بتمثيل الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، كما أمرت بتوقيع كشف العذرية على المتهمة وأيضًا الكشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه، ومازالت جهات التحقيق تباشر التحقيقات في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان