إعلان

صور.. إجراء 150 عملية "مياه بيضاء" ضمن قافلة طبية في مستشفى الرمد بأسوان

12:13 ص السبت 17 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، إنه جرى تنظيم قافلة في مستشفى الرمد بمدينة أسوان، بالتعاون مع نادي روتاري التحرير بقيادة المهندسة نيرة عبد الوهاب مدير القافلة الطبية، وبالتعاون مع معهد أبحاث العيون بالجيزة.

وأوضح أن القافلة أجرت عمليات المياه البيضاء بالمجان لأكثر من 150 مواطنًا ومواطنة من أهالى قرى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة، للمساهمة في القضاء على قوائم الإنتظار.

ووجه الدكتور إيهاب حنفي الشكر لنادي روتاري التحرير لدعمه المتواصل لتقديم الخدمة الصحية بجودة عالية، وخاصة من خلال القوافل العلاجية المتعاقبة، ما يعكس الدور الإنساني لعلاج البسطاء مجانًا، وبالتالى مساندة الجهود التنفيذية فى تلبية المطالب الجماهيرية، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، ورسم البسمة على وجوههم بهذه الأعمال الخيرية الجليلة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه بدأ التشغيل التجريبى لمنظومة التأمين الصحى الشامل داخل مستشفيات الرمد، والمسلة للحميات، فيما يجري التجهيز لمستشفى حورس بإدفو ضمن 11 مستشفى و112 مركزا طبيا ووحدة طب الأسرة مدرجة بالمنظومة الجديدة بتكلفة 12.3 مليار جنيه، ويجري تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة المتطورة، ليساهم ذلك فى تحويل هذه الصروح الطبية إلى بانوراما جمالية لتقديم خدماتها العلاجية المتنوعة بالجودة العالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان