إعلان

"نور عيني".. آخر ما كتبته "سيدة بورسعيد" لابنتها المتهمة بقتلها

10:08 م الجمعة 16 ديسمبر 2022

آخر ما كتبته ''سيدة بورسعيد'' لابنتها المتهمة بقت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

رصد "مصراوي"، اليوم الجمعة، ما كتبته المجني عليها المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة بورسعيد"، عبر شبكة فيسبوك، لابنتها المتهمة بقتلها داخل منزلها في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

وجاء آخر ما كتبته الأم المجني عليها، عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمناسبة عيد ميلادها يوم 3 من شهر سبتمبر الماضي.

وجاء نص الرسالة: "حبيبتى وصاحبتي وبنتي ونور عيني.. أنا مهما أنا قولت عنك مش هكفي كلام يا أغلى عليا من نفسي يا أجمل نور كل سنة وأنتي طيبة يا أول نور لعيني ربنا يسعدك يا رب ويهنيكي ويحفظك يا رب".

كان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بحادث مقتل سيدة داخل منزلها.

مصدر أمني، كشف لموقع مصراوي، تفاصيل صادمة في الواقعة بعثور رجال مباحث بورسعيد على "تيشرت" بموقع الحادث تبين أنه للمتهم الثاني "جار" المتهمة.

وأوضح أنه خلال سؤال المتهمة التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومحاولاتها والجاني الثاني إقناعهم بأن الواقعة سرقة وأن أحد اللصوص قتل المجني عليها، فجرى سؤال المتهمين منفردين.

وتوصلت التحقيقات إلى أن الأسباب الأولية للواقعة تكشف تورطهما في جريمة القتل، واعترف المتهم خلال سؤاله بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته - ابنة القتيلة - وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما.

وأكد المصدر على أنه خلال التحقيقات اعترفت المتهمة وصديقها - جارها - أنهما أنهيا حياتها، وقالت إنه خلال تنفيذهما الجريمة طلبت المجني عليها منهما الرحمة قائلة: "سبيوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا كفاية عليكي كده، وضربها ضربة أودت بحياتها"، كما صبت ابنتها المياه الساخنة عليها للتأكد من مصرعها، وحاولا إعداد "شيكارة" لإخفاء الجثة، إلا أن الوقت لم يسعفهما.

وفي السياق مثلت الابنة المتهمة وصديقها الجريمة، في مسرح الواقعة في حي الفيروز ببورفؤاد، مساء اليوم الجمعة، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

12

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان