إعلان

دخل لـ"تصحيح حول" فخرج جثة.. أسرة الطفل وجدي: إهمال طبي في مركز بالغربية - صور

09:25 م الخميس 01 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

اتهمت أسرة الطفل "وجدي. ع. ا"، البالغ من العمر 8 سنوات، أحد المراكز المتخصصة لإجراء عمليات جراحة العيون بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، بالتسبب في وفاة نجلهم أثناء إجراء عملية جراحية في العيون، نتيجة الإهمال الطبي، ما أدى إلى دخول في غيبوبة ووفاته داخل مستشفي المنشاوي العام بطنطا.

قالت هويدا ماهر، والدة الطفل، إن نجلها كان مصابا بحول في العين ولجأت لأحد الأطباء بمدينة المحلة الكبري للكشف عليه و أكد الطبيب أن نجلها لابد أن يخضع لإجراء عملية تصحيح حول داخل أحد المراكز الطبية الخاصة.

وأضافت والدة الطفل أنها توجهت لإجراء التحاليل المطلوبة قبل البدء في إجراء العملية، ولم يكن ابنها يعاني من أي أمراض أخرى حسب نتائج التحاليل.

استكملت أن طفلها ظل في غرفة العمليات لمدة تجاوزت 5 ساعات وخرج من غرفة العمليات على العناية المركزة وعلل الطبيب أن القلب يعاني من مشكلة وأنه أعطاه حقنة منومة حتى يأتي طبيب العناية ويتم الكشف الطبي عليه، قائلة "الدكتور ساب لي 1000 جنيه بعد ما أخد تكاليف العملية وقال لي عملتلك خصم وسابني ومشي".

وأضافت الأم أنه تم نقل ابنها إلى مستشفى المنشاوي العام ودخل العناية المركزة ولكنه توفي بعد ساعات قليلة، وبين التقرير الطبي أن الطفل توفي نتيجة توقف عضلة القلب وانخفاض حاد في ضغط الدم، وقئ فموي مفاجئ مع ارتفاع ضغط الشريان الرئوي، ما تسبب في توقف القلب المفاجئ أثناء إجراء عملية تصحيح حول في عينيه.

حررت الأسرة محضرا رسميا ضد المركز الطبي والطبيب يحمل رقم 7528 لسنة 2022 بدائرة قسم ثان المحلة، وجرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان