إعلان

مراتي صوتت وبنتي زغردت.. عامل نظافة يعثر على 100 ألف جنيه بمحطة قطار في سوهاج- فيديو وصور

02:59 م الخميس 01 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قدمت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بثًا مباشرًا، اليوم الخميس، بعنوان (مراتي صوتت وبنتي زغردت.. عامل نظافة يعثر على شنطة فيها 100 ألف جنيه بمحطة قطار في سوهاج).

وقال عامل النظافة الأمين، إنه عثر على حقيبة سوداء اللون أثناء عمله في صالة محطة سكة حديد المراغة شمالي محافظة سوهاج، صباح الثلاثاء الماضي، وفتحها واكتشف أن داخلها أموال كثيرة فتوجه بها إلى خالد عمر رئيسه المباشر في العمل، ومحمود خلف الله رئيس الحركة بمحطة سكة حديد المراغة، فجرى الإعلان عنها في إذاعة المحطة فلم يحضر أحد.

وأضاف "طه" أن صاحب الحقيبة تبين أنه شاب من أصحاب المحال المجاورة للمحطة وأنه نسيها أثناء إجرائه عملية على ماكينة ATM المتواجدة بصالة المحطة، مشيرًا إلى أنه فقد الوعي عندما شاهد حقيبته على مكتب رئيس الحركة، لافتًا إلى أنه عرض عليه مبلغ مالي مقابل إعادتها له فرفضت، وقلت له "ربنا يغنيها بالحلال".

وعن أسرته قال أحمد السيد طه 47 عاما عامل خدمات بمحطة سكة حديد المراغة إن لديه ثلاثة أبناء هم: رندا 20 عامًا طالبة بكلية التمريض، السيد 17 عامًا طالب بالتعليم الفني التجاري، سيف 12 عامًا طالب بالصف الأول الإعدادي.

وأوضح عامل النظافة الأمين أنه بعد عودته للمنزل نهاية الثلاثاء الماضي حكى الموقف لزوجته فصوتت ظنًا منها أنه لم يعيدها لصاحبها، وأنه لما أخبرهم أنه أعادها لصاحبها ورفض تلقيه أي مبالغ منه مقابل إعادتها له فأطلقت ابنته الزغاريد فرحًا بموقف والدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان