إعلان

مزق جسدها بـ31 طعنة.. النطق بالحكم على قاتل سلمى بهجت اليوم

09:38 ص الإثنين 07 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رامي محمود:

تباشر محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الاثنين، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل سلمى بهجت المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشرقية"، وذلك في القضية رقم 7730 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2022.

جدير بالذكر أن الجلسة الماضية شهدت إحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في معاقبته بالإعدام شنقًا، وحددت جلسة اليوم الاثنين 7 نوفمبر عام 2022، للنطق بالحكم.

كانت جهات التحقيق أحالت المتهم إسلام فتحي طرطور، لاتهامه بإنهاء حياة المجني عليها سلمى بهجت، بعدما سدد لها 31 طعنة نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك نحو الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء 9 أغسطس الماضي، بواسطة سلاح أبيض (سكين) اشتراه من أحد المحال التجارية في منطقة القومية بمدينة الزقازيق، وذلك بعدما سبقت جريمته ترصده للمجني عليها حتى اختار التوقيت المناسب لجريمته وانقض عليها طعنًا بسلاحه لواحد وثلاثين مرة، وسبق ارتكابه لجريمته أن نادى على المتهمة باسمها، وحين التفتت عاجلها وفاجأها بسيل من الطعنات فارقت على إثرها الحياة وسط بركة من الدماء.

وقالت النيابة العامة إن المتهم تربص بالمجني عليه وكمن مستترًا في مسرح الجريمة داخل إحدى البنايات القريبة من محيط محكمة الزقازيق الابتدائية في نطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وما أن حضرت حتى نادى عليها، وحين التفت المجني عليها سلمى بهجت للمتهم باغتها الأخير بطعنة نافذة في عمق جسدها، قبل أن يُجهز عليها بباقي الطعنات.

وأوضحت أن المتهم جثا على ركبتيه إلى جوار الجثة حين سقطت المجني عليها، وقد خارت قواها مضرجة بدمائها بعد أول طعنة، ليكيل لها المتهم عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد في مناطق القلب والبطن والظهر والطرف العلوي الأيمن، حتى فارقت الحياة جراء 31 طعنة نافذة.

وأكدت النيابة العامة على أن المتهم عقب ارتكاب جريمته وقتل المجني عليها التقط لها صورة بهاتفه ونشر تلك الصورة عبر أحد التطبيقات، وزاد من جرمه بأن هاتف والدته يخبرها بأنه قتل سلمى بهجت، وكأن فعلته الإجرامية تلك مصدرًا للتباهي.

فيديو قد يعجبك: