إعلان

بعد التحذير من هطول أمطار غدًا.. رفع درجة الاستعداد في "صرف الإسكندرية"

05:04 م الأحد 06 نوفمبر 2022

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الأحد، رفع حالة الطوارئ بالشركة، استعدادا لموجة متوقعة من الطقس السيئ وهطول الأمطار بداية من صباح الغد.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية من المتوقع غدا الاثنين، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية ومحافظة الإسكندرية بنسبة حدوث 40%.

وقرر رئيس الشركة وقف الإجازات وبدل الراحات اعتبارًا من صباح الغد، مع استمرار أعمال التطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

وأعلن نافع، نشر السيارات والبدالات في الأماكن المحددة ويراعى تغيير الورديات في مكان التمركز، مع استمرار تطهير بيارات محطة الرفع أول بأول، بالإضافة إلى المتابعة مع غرفة العمليات بأي مستجدات.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: