إعلان

السبت.. محاكمة المتهمين بقتل مزارع وابنته في الفيوم

11:10 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

المستشار ياسر محرم رئيس محكمة جنايات الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

تنظر محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب" برئاسة المستشار ياسر محرم - غدًا السبت أولى جلسات محاكمة قتلة الشيخ إدريس عبد الله وابنته في نجع الأصفر التابع لمركز طامية بالفيوم .

وترجع وقائع القضية إلى شهر مايو الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، بلاغا من أهالى نجع الأصفر بالعثور على كل من إدريس أحمد عبد الله – 62 عاما، وابنته فاطمة – 27 عاما – ربة منزل، مصابين في الرأس والبطن وحالتهما غير مستقرة، جرى نقلهم للعناية المركزة بمستشفى الفيوم، حيث توفيا بعد عدة أيام.

تبين من التحريات التى يقودها العقيد حسن عبد الغفار رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، والمقدم معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز سنورس، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن المجنى عليهما، يقيمان بمنزل في نجع الأصفر، وأن ابن المجنى عليه يقيم بمنزل آخر بالقرب من منزل والده، وعندما ذهب إليه للاطمئنان عليه، وجد والده وشقيقته غارقين فى دمائهما على خلفية الاعتداء عليهما بآلة حادة بالمنطقة الخلفية من الرأس.

جرى نقل المجنى عليهما لمستشفى الفيوم العام، فى حالة سيئة حيث توفيت الابنة، كما لفظ الأب أنفاسه الأخيرة بعدها بـ24 ساعة داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى.

وأشارت التحريات إلى أن اثنين عمال حصاد القمح هما "مسعد.أ.أ" - 23 عاما، و"محمد.أ.ع" - 20 عاما يقيمان بنجع نصيف التابع لمركز سنورس، ذهبا لمنزله فجرًا فى موعد حصاد القمح، وبعد تأكدهما من خلود الأب وابنته للنوم اقتحما المنزل، وبحثا عن مكان وضع الأموال فى صندوق خشبى، وعثرا على مكان الأموال.

وحال استيقاظ ابنة المجنى عليه، قاموا بضربها بقطعة حديد على رأسها، ثم انهالوا على الآب، واستولوا على الأموال الموجودة بالمنزل، واستقلوا دراجة آلية "موتوسيكل" هاربين من مكان الحادث، بعد أن تركوا الأب وابنته غارقين فى دمائهما.

كشف مصدر أمني أن الخيط الذي قاد رجال البحث إلى تحديد هوية الجناة، كان خط هاتف محمول جرى تتبعه، خاصة أن الجناة حال تنفيذ الجريمة وجدا هاتفًا محمولًا كان موصولًا بـ"الشاحن الكهربائي" بالصدفة، وأخذوه معهما، وجرى تتبع الخط حتى سقوط المتهمين في يد رجال الأمن.

جرى القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الجريمة أمام أحمد زغلول رئيس نيابة طامية، بغرض سرقة الأموال التى كان يحتفظ الشيخ إدريس داخل منزله، وجرى حبسهما وإحالتهما للمحاكمة محبوسين وتحددت جلسة غد السبت لنظر القضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان