إعلان

وزير الأوقاف: الإسكندرية ثاني محافظات الجمهورية في توزيع صكوك الأضاحي- صور

03:44 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الإسكندرية تعد ثان محافظة على مستوى الجمهورية من حيث كمية توزيع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية.

جاء ذلك على هامش افتتاح المسجد الكبير بمنطقة المعمورة الشاطئ التابعة لحي منتزه ثان، اليوم الجمعة وذلك عقب الانتهاء من صيانته ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية تقدر ب 8.5 مليون جنية، ليسع نحو 5 آلاف مصلي.

وشهد وزير الأوقاف ومحافظ الإسكندرية توزيع 2 طن لحوم صكوك على الأسر الأولى بالرعاية، ليصل بذلك إجمالي صكوك الأضاحي التى تم توزيعها في الإسكندرية على الأسر الأولى بالرعاية إلى 104 طن لحوم.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن ذلك يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية باستمرار وزارة الأوقاف في توزيع لحوم الأضاحي والإطعام طوال العام وقيامها بالدور المجتمعي لدعم الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين.

وأدى محافظ الإسكندرية مع وزير الأوقاف صلاة الجمعة في المسجد والتي كانت خطبتها بعنوان السلام مع النفس والمجتمع، وسط حضور جماهيري كبير، وعقب الصلاة هنأ المحافظ أهالي المعمورة بافتتاح المسجد، مقدما الشكر للقيادة السياسية ودعمها لأعمال التطوير بالاسكندرية علي كل الأصعدة.

فيديو قد يعجبك: