إعلان

مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في انهيار عقار بالدقهلية

01:00 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

انهيار جزئي بأحد منازل مدينة نبروه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في محافظة الدقهلية اليوم الجمعة، إثر انهيار جزئي بأحد منازل مدينة نبروه.

وأعلنت المحافظة عن تشكيل لجنة فورية من جميع الجهات المختصة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والرعاية الصحية للمصابين، ومراجعة كافة العقارات الآيلة للسقوط من لجنة المنشآت وإصدار قرارات فورية بإخلائها وإزالتها حفاظا على أرواح المواطنين.

وأكدت محافظة الدقهلية، في بيان صحفي، أن الحادث وقع صباح اليوم الجمعة، نتيجة انهيار جزئي بأحد المنازل بمدينة نبروه وهو الجزء الخلفي من المنزل، وهو عبارة عن دور أرضي وأول علوي علي مساحة 300 متر مربع وأسفر عن وفاة شخص وإصابة شخصين من أسرة واحدة وهم: وفاة الأب وإصابة الأم بإصابات خطيرة تم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وإصابة الابنة وجرى نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي وحالتها العامة مستقرة.

انتقل اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، واللواء سامح توفيق حكمدار مديرية الأمن، واللواء أشرف جلال مدير الحماية المدنية، إلى موقع الحادث للمعاينة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية حفاظا على أرواح المواطنين وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والشرطة والإسعاف وفرض كردون أمني حول العقار وإخلاء محيط العقار حفاظاً على أرواح المواطنين.

وأعلن الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بسرعة صرف إعانات عاجلة للمصابين وتقديم كافة أوجه المساعدات لهم.

وتشكلت لجنة برئاسة مدير عام الإدارة الهندسية بمحافظة الدقهلية للوقوف على أسباب انهيار المنزل واخلائه ومعاينة الحالة الإنشائية لباقي العقارات المجاورة في المنطقة ومراجعة كافة قرارات الإزالة الصادرة من لجنة المنشآت وتنفيذها بالتنسيق مع مجلس مدينة نبروه، بمراجعة كافة العقارات الآيلة للسقوط على مستوى المحافظة من لجنة المنشآت وإصدار قرارات فورية بإخلائها وإزالتها حفاظا علي أرواح المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان