إعلان

حصل على مكافأة 50 جنيها.. حارس مرمى ملوي: "التقدير أهم من الفلوس"

12:55 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

حالة من السعادة غمرت حارس مرمى فريق ملوي بمحافظة المنيا، أحد فرق القسم الثاني بمجموعة الصعيد، بعد أن منحه 3 مشجعين من جماهير الفريق 50 جنيهًا مكافأة لتألقه في مباراة فريقه أمام المدينة المنورة بالجولة الرابعة هذا الأسبوع، الأمر الذي وصفه الحارس بالتقدير المعنوي الكبير له دون النظر للقيمة المالية.

وقال حسام حسن حارس مرمى فريق ملوي، إنه يلعب هذا الموسم وهو حريص أشد الحرص على تقديم موسم استثنائي، مثلما اعتاد منذ لعبه طوال 12 عامًا، إذ لعب لفرق بترول أسيوط 7 سنوات، وسوهاج موسماً بالدوري الممتاز، و3 مواسم بأسمنت أسيوط، ومؤخراً لفريق ملوي، ويسعى لتقديم موسم يليق بمسيرته والعوده مجدداً لأندية أعلى في تصدر المجموعة.

"الكورة للجماهير وفرحتهم فرحتنا".. هكذا قال "حسن" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" بعد أن قام 3 مشجعين بمنحه مكافأة 50 جنيهاً بإجمالي 150 جنيه، أمس الأربعاء، عقب مباراته أمام فريق المدينة، واحتضنوه ورقصوا معه في أرضية الملعب فور نهاية المباراة، وسط فرحة كبيرة بإنقاذه للعديد من الفرص للفريق المنافس، مضيفًا: "المكافأة حاجة عزيزة عليا وهي كبيرة جدًا عندي، وكل الناس نزلتلي بعد المباراة وحضنتني وفرحتهم دي على راسي لأن المكافأة مش مادية بقدر ما هي معنوية من الناس اللي بنلعب علشان يفرحوا".

وأوضح الحارس أن العديد من فرق القسم الثاني تعاني مادياً بشكل كبير ولكنها تضم عناصر أكثر من جيدة من قبل اللاعبين، فهو على سبيل المثال عقده بفريق ملوي لا يتجاوز الـ 20 ألف جنيه موزعة على 10 أقساط رغم أنه متزوج ولديه طفلين، ولا يوجد بدلات تغذية أو انتقالات، ولكن كل لاعبي الفريق تقاتل تحت قيادة المدير الفني إبراهيم صدقي لتقديم موسم قوي، رغم قلة الإمكانيات، وكل منهم يسوق لنفسه لتحسين أوضاعهم.

وقدم الحارس الشكر لجميع مشجعي ملوي عامة، والثلاثة مشجعين الذين منحوه المكافأة بعد المباراة الأخيرة، على مساندتهم للفريق دون ملل رغم قلة الإمكانيات، ولكن تشجيعهم الدائم لهم هو السر في آدائه المميز هو وزملائه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان