إعلان

92 مرشحًا لخوض انتخابات أول اتحاد طلاب جامعة أسيوط الأهلية

08:49 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، عن ترشح 92 طالبًا وطالبة من الراغبين في خوض انتخابات أول اتحاد طلاب لجامعة أسيوط الأهلية على مستوى كليات الجامعة والبالغ عددهم 7 كليات، للعام الجامعي الحالي 2022/ 2023.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم اللازم للجامعة الأهلية سواء على مستوى الخدمات التعليمية أو الأنشطة الطلابية، بالتوازي مع الحراك الدائم والنشاط المتميز في جامعة أسيوط الحكومية، مؤكدًا على متابعته لإجراءات العملية الانتخابية، واتخاذ كافة الضمانات التي تكفل إجراؤها في مناخ من الشفافية والحيادية على نحو يشجع الطلاب على الانخراط في التصويت بالانتخابات كأول تجربة ديمقراطية يخوضها الطلاب.

وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن عدد المرشحين للانتخابات بلغ 61 طالبًا و31 طالبة، منهم 14 طالبًا وطالبة في كل من كليات طب الأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلوم الإدارية، وكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

أما كلية الطب فقد شهدت ترشح 13 طالبًا وطالبة، و9 طلاب فى كلية الألسن، وفق الكشوف النهائية التي تم رصدها والإعلان عنها اليوم.

وأشار "عبد المولى" إلى أنه من المقرر بدء فترة الدعاية الانتخابية، غدًا الخميس الأول من ديسمبر المقبل، والتي تمتد على مدار 3 أيام متتالية، وفق القواعد والضوابط المنظمة لهذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان