إعلان

والد ضحية بلطجي القليوبية يروي تفاصيل مقتل ابنه: " كل ذنبه أنه دافع عن ضعيف"- فيديو

02:15 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لم يكن يعلم "أحمد" صاحب الـ 23 عامًا، أن دفاعه عن مدرس من قِبل بلطجي حاول الاعتداء عليه، سيكون ثمنه حياته، بعد أن تلقى عدة طعنات غادرة أودت بحياته في الحال.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو من العام الجاري، حينما تفاجأ "أسامة عبد العزيز"، بنجله يهرول نحوه ويخبره بأن شقيقه التوأم قد جرى قتل على يد بلطجي في أحد المناطق السكنية بمنطقة القلج بالخانكة.

وقع الخبر على والد المجني عليه كالصاعقة، قالها "أسامة عبد العزيز"، في حديثه لمصراوي، والألم والحزن يكسيان وجهه، قائلا "ابني كل ذنبه أنه دافع عن المدرس من بلطجة المتهم وكان جزاؤه الموت"، مشيرا إلى أن نجله لم يكن يعلم المتهم ولم يلتقي به ولو صدفة في حياته

وأضاف والد المجني عليه، أن الواقعة بدأت حينما تفاجأ نجلي المجني عليه باستغاثة مدرس به من بطش أحد الأشخاص يحاول الاعتداء عليه والحصول منه على أموال، فما كان من نجلي إلا أن قام بالدفاع عن المدرس رغم أن المتهم كان يحمل في يديه سكينًا، فأسرع نجلي بإدخال المدرس إلى منزله وأقفل عليه الباب لأن لديه أطفال صغار، خاف أن يشاهدوا والدهم في ذلك الموقف.

وتابع والد المجني عليه، وقف نجلي حائلًا بين المتهم والمدرس، فاستشاط المتهم غيظًا وهروب نحو نجلي وسدد له عدة طعنات غادرة، حيث لم يكن يتوقع نجلي أن تصل الأمور إلى ذلك الحد فسقط غارقًا في دمائه، مطالبًا بالقصاص العادل من المتهم.

كانت قد قررت محكمة جنايات بنها تأجيل نظر قضية اتهام حلاق بقتل صاحب "توك توك" والتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة الخانكة، إلى جلسة 22 يناير المقبل حيث اطلعت المحكمة بجلستها لنظر القضية اليوم على فلاشة تسجيل الواقعة من كاميرات المراقبة.

وكانت قد شهدت منطقة القلج التابعة لمركز شرطة الخانكة، بمحافظة القليوبية، مصرع سائق على يد حلاق، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، إثر تدخل المجني عليه لفض مشاجرة بين المتهم ومدرس، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الخانكة العام، وألقى القبض على المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان