إعلان

بالصور- وفد مشيخة الأزهر يزور مستشفى جامعة أسوان

11:51 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهدت مستشفي الباطني التخصصي جامعة أسوان، اليوم الأربعاء، زيارة وفد من مشيخة الأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، للاطمئنان على حالة المرضى.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، على أهمية الدور الخدمي والطبي والتعليمي الذي تقدمه مستشفيات جامعة أسوان وعلى رأسها مستشفى أسوان الجامعي للمرضى بالمحافظة، وأيضا مرضى محافظات جنوب الصعيد.

وأضاف أن زيارة وفد الأزهر الشريف تأتي في إطار تخفيف المعاناة عن كاهل المرضى، والعمل على رسم البسمة على شفاههم وجبرا لخواطرهم، ولاسيما أن زيارة المريض تعتبر سنة نبوية تجب على الجميع والدعاء لهم بالشفاء العاجل.

وأضاف الدكتور محمد زكى الدهشوري عميد كلية الطب بأسوان، أن الزيارة شملت تفقد أقسام الباطنة والغسيل الكلوي وعدد من الأقسام الأخرى بالمستشفى وذلك في إطار المتابعة الميدانية للوقوف على مشاكل المرضى والعمل على حلها، بجانب تعزيز قيم التعاون والتواصل والعمل على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى في مختلف الأقسام.

ووجه الدهشوري شكره وتقديره لوفد الأزهر الشريف على سلسلة الزيارات المتكررة لمستشفيات الجامعة والتي تعود بالأثر الطيب على نفوس المرضى.

وأوضح الدكتور مرتجي عبدالرؤوف مدير عام منطقة وعظ أسوان، أنه تأتي زيارة المستشفى الباطني التخصصي جامعة أسوان بتوجيهات من فضيلة الدكتور أحمد الطيب الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، وفضيلة الدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد لمجمع البحوث الإسلامية، وبمشاركة نخبة من مشايخ الدعوة بالأزهر الشريف، وذلك إحياء لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم زيارة المريض والدعاء لهم بالشفاء العاجل بإذن الله تعالى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان