إعلان

زيادة العمالة والعمل على فترتين.. خطة المنيا لإنجاز مشروعات "حياة كريمة "

01:39 م الخميس 03 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا –جمال محمد:

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إجتماعاً موسعاً، اليوم الخميس، لمناقشة المشروعات التي يجري تنفيذها ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لمراجعة بيان المشروعات المدرجة، ومتابعة نسب ومعدلات تنفيذ المشروعات بكافة المراكز المستهدفة من أعمال التطوير.

جاء ذلك بحضور، المهندس محمد عادل مدير مشروعات حياة كريمة بالجهاز المركزي للتعمير بالوادي الجديد، والفريق المعاون له، رؤساء المراكز المستهدفة، مديري المديريات الخدمية، مديري الهيئات والشركات، ممثلي جهاز التعمير، أعضاء البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.

ووجه المحافظ، بزيادة عدد العمالة وتكثيف العمل طوال اليوم على الفترتين (الصباحية – المسائية)، والعمل على الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الاعمال، مؤكداً على أنه يتم تنظيم جولات ميدانية أسبوعية لمتابعة تنفيذ المشروعات على أرض الواقع.

وراجع المحافظ، مع رؤساء المراكز وجهاز التعمير، المشروعات الجاري تنفيذها في القطاعات المختلفة، وأجرى ممثلو الجهاز المركزي للتعمير عدداً من المعاينات على أرض الواقع للأراضي المخصصة للمشروعات.

كما وجه المحافظ بالاستفادة من كافة الخبرات السابقة مع الالتزام بالمعايير والمواصفات المحددة لكل مشروع بمختلف القطاعات الخدمية، والعمل على تعظيم الاستفادة من تلك المبادرة التي ستغير وجه الريف المصري.

فيديو قد يعجبك: