إعلان

تحرير 200 محضر تمويني وغلق 10 مخابز في المنوفية

05:09 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على غلق 8 مخابز سياحية بقرى كفر سنجلف الجديد واسطنها بمركز الباجور والبيشة بأشمون ودبركى منوف لمزاولة النشاط بدون ترخيص، مع التشديد بفصل مصدر المياه والكهرباء والاستعانة بشرطة المرافق والوحدة المحلية في تنفيذ الغلق لحين استخراج التراخيص من الجهات المختصة.

كما وافق المحافظ على غلق مخبزين بلدية بنواحي بندر شبين الكوم وكفر القلشى بتلا لمدة شهر كعقوبة إدارية لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وإعاقة الحملة وعدم تمكينها من أداء واجبها على الوجه الأكمل وفقا للتوجيه الوزاري أرقام 30 لسنة 2017 و37 لسنة 2020.

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية وبمرور اللجنة المشكلة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية للتفتيش على المخابز لمتابعة سير العمل بنطاق المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن اليوم الاثنين تحرر 210 محاضر تموينية بنطاق المحافظة، تنوعت ما بين 76 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم نظافة وتجميع وعدم الالتزام بالمواصفات المقررة، و134 محضر أسواق لبيع بأزيد من السعر الرسمى وعدم الإعلان عن الأسعار وسلع مجهولة المصدر.

مضيفًا أنه جرى تحرير محضرين بشبين الكوم جنح أحدهم ضد صاحب مخبز بلدى لتجميعه 13 شيكارة دقيق بلدى مدعم بغرض بيعه بالسوق السوداء والتربح، والآخر ضد صاحب معمل غير مرخص لتصنيع المخللات وحيازته ما يزيد عن 16 طن مجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان