إعلان

تحرير 45 محضرًا خلال حملة تموينية في دمياط

11:26 ص الإثنين 28 نوفمبر 2022

السلع التموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - مصراوي:
شنت مديرية تموين دمياط برئاسة على الغزاوى مدير عام التموين بالمحافظة، اليوم الإثنين، حملة على الأسواق والمحلات التجارية بالمحافظة.
أسفرت الحملة عن ضبط مشروب شيكولاتة منتهي الصلاحية، ولا يصلح للاستهلاك الآدمي بأحد المحلات مخالفة لقانون 281 لسنة 90 الخاص بقمع الغش والتدليس.
كما جرى ضبط محولات ليد كهربائية مجهولة المصدر مخالفة للقرار 113 لسنة 94، وضبط مخالفة بيع السكر الحر بسعر أزيد عن السعر الرسمى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.
وضُبط أيضاً 45 محضر تموينى متنوع لمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار أو إخفاء مخازن تابعة وعدم الإعلان عنها وعدم حمل شهادة صحية وكذلك استخدام أكياس سوداء محظور تداولها لخطورتها على الصحة العامة، ولمخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن لمخابز بلدية.
يأتى ذلك فى إطار تكثيف الرقابة التموينية وتنفيذ توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط فى هذا الشأن.
ونوهت مديرية التموين إلى تصديق الدكتور على مصيلحى وزير التموين على مد المهلة الممنوحة للمزارعين وتجار الارز الحائزين لمخازن تجميع أسبوع آخر حتى يوم الأحد المقبل، لأخطار مديريات التموين بكميات الأرز مع ضمان تأمينها واعتمادها دون ملاحقة أو مخالفة لقانون حماية المستهلك الذى يغرم المخالف بحد أدنى 200 ألف جنيه وحد أقصى 2 مليون جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان