إعلان

صور.. المدرب العالمي سكوت تروست يشيد بمهرجان المسرح الشبابي في شرم الشيخ

12:54 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي في قصر ثقافة شرم الشبخ، ورشة عن مبادئ المايزنر في فن الأداء التمثيلي، يديرها الفنان والمدرب العالمي "سكوت تروست"، من الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك فى الورشة عشرات المواهب الشابة، وقدم "سكوت تروست" عددًا من النصائح والدروس وأيضا التمارين، وتحدث في بداية الورشة عن أهمية العلاقة الآمنة بين الممثلين والتواصل فى المشاعر واستخدام العيون.

وأشار إلى التعريف بالمنهج الذي يعمل من خلاله في ورش العمل التي ينظمها، والتي تخرج فيها عدد من نجوم هوليود، ومنهم مَن حصلوا على جوائز الأوسكار العالمية.

وقال "سكوب"، إنه سعيد جدا بروح التفاعل بين جميع المشاركين وأسئلتهم، مؤكدا أن يعشق الروح المرحة التي يتميز بها الممثلين المصريين.

جدير بالذكر أن "سكوت تروست" هو صاحب مسيرة حافلة تمتد لأكثر من 4 عقود، كممثل ومدرب وكاتب ومخرج ومنتج حائز على جوائز، حيث درب على فنون التمثيل على مدار 25 عاما في عدد من الدول منها الولايات المتحدة، روسيا، الصين، اليابان، كوريا الجنوبية، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، اليونان، جنوب أفريقيا، وأذربيجان والفلبين.

فيديو قد يعجبك: