إعلان

تحريض على البلطجة.. قرار جديد بشأن رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته

06:06 م السبت 26 نوفمبر 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته، و4 آخرين، بتهمة التحريض على البلطجة، واستعمال القوة، إلى جلسة يوم 17 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم في القضية.

كما قررت المحكمة استمرار حبس المتهمين رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته والذين حضرا إلي المحكمة وهما محبوسين على ذمة القضية بعد أن جرى القبض عليهما بمدينة الحامول تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما في القضية التي تحمل رقم 1088 لسنة 2022 جنح قسم أول كفر الشيخ.

نظرت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، جلسة محاكمة المتهمين اليوم السبت بعدما تنحت دائرة سابقة من نظر القضية نظرًا لاستشعار رئيس المحكمة الحرج، واستمعت المحكمة خلال جلسة محاكمة اليوم لمرافعة المدعي بالحق المدني، ووكيل المجني عليهم من أصحاب العقار الذي شهد الحادث، وكذلك دفاع المتهم.

وكانت النيابة العامة ببندر كفر الشيخ أمرت بضبط وإحضار رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته، واثنين آخرين، لسؤالهم في أحداث القضية حول اتهام رئيس المدينة وزوجته بمحاولة السطو على أملاك في برج المحاسبين على غير الحقيقة، بعد الاستماع لأقوال المساهمين في البرج، والتحريض على البلطجة واستعمال القوة وكذا اتهام الاثنين الآخرين بممارسة أعمال البلطجة مع آخرين إثر الاستعانة بهما من رئيس المدينة وزوجته للاعتداء على الغير.

وأكدت تحريات المباحث، أن رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته استعانا بـ4 أشخاص لاقتحام الشقة محل النزاع وإرهاب القاطنين بالعقار، وفرض السيطرة، واستعراض القوة.

كشفت التحريات عن توجههم للعقار، محل الواقعة، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وأشهروها في مواجهة المجني عليهم من قاطني العقار، وإحداث تلفيات بباب الشقة محل النزاع، وكذا باب العقار الأمر الذي آثار حفيظة قاطني المنطقة نظرًا لما جرى ارتكابه من واقعة البلطجة وفرض السيطرة واستعراض القوة، وبث الرعب في نفوس المواطنين.

فيديو قد يعجبك: