إعلان

مشهد من أوروبا.. جبال الملح للتزلج وتصوير الفوتوسيشن في بورسعيد (فيديو وصور)

02:50 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهدت جبال الملح بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، إقبالًا من المواطنين، اليوم الجمعة، لالتقاط الصور التذكارية مع جبال الملح التي تظهر وكأنه جرى التقاطها بالقطب الشمالي أو إحدى البلدان المشهورة بتواجد الجليد.

ويتواجد عدد من المصورين لالتقاط صور احترافية للراغبين من الزوار، الذين يعتمد معظمهم على التقاط صور وسط جبال الملح من خلال كاميرات هواتفهم المحمولة، كما يقضي البعض أوقاتهم ما بين في التزحلق على جبال الملح، وإلقاء حبيبات الملح على بعضهم البعض في ظل أجواء من البهجة والسرور.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد شهد توقيع عقد إنشاء مجمع ملح ترفيهي وسياحي بملاحة بورفؤاد، بين شركة المكس للملاحات، وإحدى شركات قطاع الأعمال، وذلك في إطار خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من منطقة جبال الملح، و إحداث رواج سياحي على أعلى مستوى، خاصة بعد أن أصبحت منطقة جبال الملح ببورفؤاد أحد أشهر المعالم السياحية على مستوى الجمهورية خلال الآونة الأخيرة.

ويتضمن المشروع إقامة ساحات انتظار ومشروعات ترفيهية وخلفيات للتصوير وإنشاء كهوف ملحية للاستشفاء، وممرات جبلية للصعود وكافتيريات، وذلك حتى يجرى تقديم خدمات حضارية على أعلى مستوى للزائرين من جميع أنحاء الجمهورية، وبما يعود بالنفع على أبناء محافظة بورسعيد بعد أن تصبح منطقة سياحية جاذبة على أعلى مستوى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان