إعلان

خناقة السلايف.. قرار جديد من النيابة في واقعة قتل عامل لشقيقه الأصغر

12:55 م الخميس 24 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي :

استدعت النيابة العامة بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، سيدتين في "مشاجرة السلايف"، التي أسفرت عن اتهام عامل بقتل شقيقه الأصغر بطعنات نافذة بالسكين، بقرية جزيرة مطيرة.

ذكر أهالي قرية جزيرة مطيرة بمركز قوص جنوبي قنا،أن كلا الشقيقين بينهما خلافات حول الميراث، إلا أن زوجتي كلا الشقيقين أشعلا الخلاف بينهما بسبب كثرة المشاجرات.

وأضاف أهالي القرية لمصراوي، أن الخميس الماضي شهد مبادرة لصلح كلا الشقيقين في حفل زفاف شقيقتهما الصغرى، إلا أن كلا الزوجتين أفشلا تلك المحاولات بمشاجراتهما الدائمة داخل بيت العائلة.

وأشاروا إلى أن الجريمة وقعت في تمام الساعة السابعة صباحا داخل منزل عائلة كلا الشقيقين، بعد مشاجرة دامية بين الشقيقين وزوجاتهما بالسكاكين.

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع مواطن في مشاجرة بالسلاح أبيض مع شقيقه جراء طعنات نافذة.

وأفادت التحريات الأولية بنشوب مشاجرة "ياسر.ر.س" 37 عاما، وشقيقه "قرشي.ر.س" 45 عاما أسفرت عن مقتل الأول بطعنات نافذة وإصابة الثاني بجروح، بسبب خلافات نشبت بين كلا زوجتيهما بقرية جزيرة مطيرة في مركز قوص بقنا، تم ضبط المتهم بمسرح الجريمة متلبسا بالسلاح المستخدم.

اقرأ أيضا :

حبس عامل قتل شقيقه بسبب خلافات زوجتيهما في قنا

خناقة السلايف انتهت بجثة.. أخ يقتل شقيقه في قنا

فيديو قد يعجبك: