إعلان

الحكم بالسجن 7 سنوات لعاطل لاتجاره في الحشيش بأسيوط

11:29 ص الأحد 20 نوفمبر 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، عاطل بالسجن 7 سنوات وغرامة 150 ألف جنيه لحيازته 42 طربة حشيش داخل سيارة بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي، بقصد الاتجار.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب صالح رئيس بالمحكمة، و أسامة علي فراج، و أحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد على بكر وأحمد سمير غويل.

تعود وقائع القضية رقم 456 لسنة 2020 جنايات أسيوط الجديدة، إلى أنه أثناء مباحث تأمين الطرق بخدمتهما بمدخل بوابة أسيوط بالطريق الصحراوي الشرقي المؤدي إلى مدينة أسيوط الجديدة لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بفرض الحظر بسبب جائحة فيروس كورونا تلاحظ لهما دخول سيارة ملاكي مسرعة على بوابة مدخل أسيوط، فقامت قوة التأمين في إيقاف السيارة وبسؤال قائدها عن سبب السرعة الغير مقررة برر بأنه مرهق بسبب ذهابه وعودته من أسيوط إلى الإسكندرية والعودة في نفس اليوم.

كما تلاحظ للقوة وجود شنطة بلاستيكية بجوار السائق وبسؤاله عن محتويات الشنطة ظهرت ملامح الارتباك على وجه قائد السيارة وطلبت ضباط المباحث من قائد السيارة إعطائه الشنطة لهما وبفض محتوياتها عثر بداخلها على 2 طربة حشيش مخدر و2500 جنيه وعقب ذلك قامت القوة بتفتيش السيارة عثر على 40 طربة حشيش أسفل مقعد السيارة الخلفي.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وقامت القوة بالتحفظ على السيارة وقائدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان