إعلان

يضم 47 غرفة.. افتتاح "سونستا النوبة" في أسوان - صور

06:37 م الأربعاء 02 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

افتتح الدكتور أحمد عيسى، وزير السياحة والأثار، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، ورجل الأعمال والخبير السياحي، منير غبور، اليوم الأربعاء، فندق سونستا النوبة، بكورنيش النيل الجديد بمدينة أسوان، بطاقة 47 غرفة، ويضم الفندق الجديد العديد من الخدمات الفندقية والسياحية والترفيهية.

وقال اللواء أشرف عطية، إن افتتاح هذا الصرح الفندقي السياحي، يُعتبر إضافة كبيرة لمنظومة المنشآت الفندقية بأسوان، والتي تضم العديد من الفنادق والقرى السياحية المتعددة المستويات، علاوة على الموتيلات الفندقية للسياحة البيئية والاستشفائية والترفيهية.

وأضاف أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين الجادين، مما أثمر عن افتتاح وتشغيل العديد من المشروعات الاستثمارية الصناعية والسياحية والخدمية خلال الفترة الأخيرة، أبرزها افتتاح 27 مصنع متوسط من إجمالي 34 مصنع جار تشغيلهم على مراحل بالمنطقة الصناعية بالعلاقي، وهو ما توازى مع بدء تنفيذ مشروع للدواجن، وكذا طرح 308 وحدات حرفية وصناعية بالمنطقة الصناعية بالجنينة والشباك بنصر النوبة.

وأوضح محافظ أسوان، أن افتتاح هذا الصرح الفندقي والسياحي يعتبر بمثابة رسالة قوية ومباشرة للعالم أجمع بأن مصر الجديدة تتمتع بمناخ آمن وجاذب للاستثمارات، وخاصة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخير بمنح الرخصة الذهبية للمشروعات.

وأشار إلى أن أسوان تتفرد بتنوع المنتج السياحي مع تعدد الأنماط السياحية، وهي تشهد حاليًا حزمة ضخمة من المشروعات الغير مسبوقة لإحلال وتجديد البنية التحتية ومنظومة النقل الداخلي، وأيضًا التطوير والتجميل، والمحاور والكباري والطرق، علاوة على مشروعات حياة كريمة والتأمين الصحي الشامل وتحيا مصر وغيرها، لتعود لمكانتها الطبيعية على الساحة الدولية.

وأكد أن هناك بشائر من زيادة معدلات الحركة السياحية مع بداية الموسم السياحي بفضل الجهود والبرامج التسويقية والترويجية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان