إعلان

إحالة أوراق سائق قتل ابن الجيران لسرقته بالإسكندرية إلى المفتي

07:58 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق سائق، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل طفل خنقًا وسرقة توكتوك.

أصدر القرار المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل حسن الشربيني، والمستشار أحمد عبد الحليم عبد الحليم، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب.

ترجع أحداث القضية رقم 20016 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاه على جانب الطريق.

وتبين من تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان وجود جثمان طفل يدعى "س.م.ع " خلف مقابر الحسينية ملفوفًا حول عنقه حبل، وملقى على جانب الطريق.

توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة يدعى "هـ.ك.ا" 23 عامًا، سائق توكتوك، إذ بيت النية وعقد العزم على استدراج المجني عليه إلى منطقة نائية لقتله وسرقته، مستغلًا صغر سنه وعلاقة الجيرة بينهما.

واعترف المتهم بأنه طلب من المجني عليه توصليه إلى أحد الأماكن بالتوك توك خاصته، واختار مكان خال من السكان وكاميرات المراقبة "خلف المقابر" وأخرج حبل ووضعه حول عنق المجني عليه وخنقه حتى الموت.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه ألقى جثمان المجني عليه بجانب الطريق، واستولى على التوكتوك الخاص به وفر هاربًا.

تحرر محضر بقسم شرطة الرمل ثان، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان